مواقع

ابل تطلق موقع وتطبيق لفيروس كورونا COVID-19

أصدرت ابل اليوم أداة فحص ومجموعة موارد جديدة لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع واتخاذ الخطوات المناسبة لحماية صحتهم خلال انتشار كورونا COVID-19 ، بناءً على أحدث إرشادات مركز السيطرة على الأمراض.

تم إنشاء موقع كورونا COVID-19 الجديد وتطبيق كورونا COVID-19 المتوفر على App Store بالشراكة مع CDC و فريق عمل White House Coronavirus Task و FEMA لتسهيل حصول الأشخاص في جميع أنحاء العالم على معلومات وإرشادات موثوقة في وقت تشعر فيه الولايات المتحدة بالعبء الثقيل لـ COVID-19.

يسمح تطبيق وموقع كورونا COVID-19 للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض الأخيرة لأنفسهم أو لأحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بشأن الخطوات التالية:

التوجيهات بشأن التباعد الاجتماعي والعزل الذاتي ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بمقدم طبي.

تم تصميم أداة الفحص الجديدة لتكون موردًا للأفراد ولا تحل محل تعليمات مقدمي الرعاية الصحية أو إرشادات من السلطات الصحية المحلية والولائية.

اقرا ايضا :

كيف تحقيق الربح من الانستقرام 2020

5 من افضل طرق الربح من الانترنت 2020

مميزات تطبيق وموقع ابل لكورونا

يوفر التطبيق وموقع الويب أيضًا إمكانية الوصول إلى المعلومات لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع والحصول على الدعم الذي يحتاجونه. سيتلقى المستخدمون إجابات على الأسئلة المتداولة حول COVID-19 ، بما في ذلك من هو الأكثر عرضة للخطر وكيفية التعرف على الأعراض. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعلمون أحدث المعلومات من مركز السيطرة على الأمراض مثل أفضل الممارسات لغسل اليدين وتطهير الأسطح ومراقبة الأعراض.

ابل كورونا covid-19
ابل كورونا covid-19

يمكن للمستخدمين الإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض الأخيرة من أجل تلقي توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن الخطوات التالية.

يمكنهم أيضًا الوصول إلى مجموعة من الموارد من مركز السيطرة على الأمراض لمساعدتهم على البقاء على اطلاع والحصول على الدعم الذي يحتاجونه.

إلى جانب تطبيق وموقع كورونا COVID-19 الجديد ، قد يسأل المستخدمين في جميع أنحاء العالم أيضًا Siri ، “كيف أعرف ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟” للوصول إلى التوجيهات والموارد من مركز السيطرة على الأمراض ومجموعة منسقة من تطبيقات الخدمات الصحية عن بُعد المتاحة على App Store.

هذا الأسبوع ، بدأ المسافرون الذين هبطوا في مطارات دولية مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بتلقي إشعارات على أجهزة iPhone الخاصة بهم لتذكيرهم بتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض الحالية للبقاء في المنزل ومراقبة صحتهم.

تماشيًا مع تفاني Apple القوي لخصوصية المستخدم ، تم تصميم تطبيق COVID-19 وموقع الويب للحفاظ على خصوصية وأمان جميع بيانات المستخدم. لا تتطلب الأدوات تسجيل الدخول أو الارتباط بمعرف Apple ID الخاص بالمستخدم ، ولن يتم إرسال الردود الفردية للمستخدمين إلى Apple أو أي مؤسسة حكومية.
يمكن لأي شخص في العالم يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر الوصول إلى أداة الفحص والموارد اليوم عن طريق تنزيل تطبيق كورونا COVID-19 على App Store أو زيارة apple.com/covid19.

السابق
كيف تحقيق الربح من الانستقرام 2020
التالي
كيفية الربح من الانترنت من المنزل 2020

اترك تعليقاً