ايفون

اجهزة ايوف الجديدة ستمكن المستخدمين من شحن سماعات ايربود لاسلكيا.

من المتوقع على نطاق واسع أن تكشف ابل عن ثلاثة موديلات جديدة من أجهزة ايفون ايفون في الخريف ، وقبل ذلك بوقت طويل ، شارك Mark Gurman و Debby Wu في موقع Bloomberg العديد من التوقعات للأجهزة.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل قد ترددت بالفعل ، إلا أن هذا لا يزال يستحق التأييد من اثنين من المراسلين ذوي السمعة الطيبة.

  • ستبدو جميع أجهزة ايفون الثلاثة مشابهة للإصدارات الحالية التي تتجاوز الكاميرات الإضافية ، بما في ذلك أنظمة الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات على كل من iPhone XS و iPhone XS Max التاليين ونظام كاميرا خلفي مزدوج العدسة على iPhone XR التالي ، يوجد كل منها داخل مربع الكاميرا.
  • سيكون iPhone XS و iPhone XS Max التالي بسمك “حوالي نصف ملليمتر.”
  • ستكون الكاميرا الثالثة على جهاز iPhone XS و iPhone XS Max التاليين عبارة عن عدسة بزاوية واسعة للغاية تتيح نطاقًا أكبر من التكبير.الكاميرا الخلفية الثانية على جهاز iPhone XR التالي ستمكّن من زيادة التكبير أيضًا.
  • سيتم تشغيل جميع أجهزة ايفون الثلاثة بواسطة شريحة A13 أسرع ، تم تصميمها من قِبل ابل وتصنيعها بواسطة TSMC. والتي بدأ انتاجها التجريبي المبكر في أبريل ، وقد يبدأ الإنتاج الضخم في وقت مبكر من هذا الشهر.
  • سيكون لجميع أجهزة ايفون الثلاثة ميزة تتيح للمستخدمين شحن أحدث أجهزة AirPods والأجهزة الأخرى عن طريق وضعها على ظهر الأجهزة، اي الشحن اللاسلكي.
  • تعمل ابل على “ميزة التصحيح التلقائي” من أجل “إعادة الأشخاص إلى صورة ربما تكون قد تم قطعها عن طريق الخطأ”.

اقرا ايضا

اندرويد باي قائمة بالهواتف التي حصلت علي التحديث Android Pie

يجب أن تعلن شركة ابل عن طراز iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR التالية في سبتمبر ، لكن أسمائها غير معروفة بعد.

تمت الإشارة إليها بشكل مختلف باسم طرازات iPhone 11 أو iPhone XI.

المصدر : macrumors

السابق
ببجي الموسم السابع تسريبات لسلاح جديد وسكين تعرف عليهم
التالي
قد لا يعمل نظام iOS 13 على جهاز iPhone الخاص بك

اترك تعليقاً